منتدى الأدب العربي
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عازفة الكمان ( زيتي 50*40)
الإثنين سبتمبر 17, 2012 10:06 am من طرف بسام بحري

» ابنـة حيــفا
الأربعاء فبراير 15, 2012 7:24 am من طرف بسام بحري

» أطول الأنهار في العالم
الخميس ديسمبر 08, 2011 9:32 am من طرف منذر الخاني

» متـــــــــــاهة..
الأربعاء ديسمبر 07, 2011 10:23 am من طرف هبة نحاس

» قناديــل البنفسـج
الإثنين نوفمبر 28, 2011 2:55 pm من طرف احمدعلي

» ربيـــــع اخـــــــــر...
السبت نوفمبر 26, 2011 11:27 am من طرف بسام بحري

» ابن خلدون - ضغط على النحاس
الإثنين نوفمبر 21, 2011 2:55 pm من طرف عمار بحري

» راقصة باليه - ضغط على النحاس
الإثنين نوفمبر 21, 2011 2:52 pm من طرف عمار بحري

» المناضل الشيخ صالح العلي - ضغط على النحاس
الإثنين نوفمبر 21, 2011 2:47 pm من طرف عمار بحري

بدعم من منتدى فور جامعة

شاطر | 
 

 حذاء عراقي يشغل العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسام بحري
Admin
avatar

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

مُساهمةموضوع: حذاء عراقي يشغل العالم   الأربعاء ديسمبر 17, 2008 12:59 pm

من المعلوم أن مايشغل العالم هي الحروب العالمية أو مشتقاتها من التطور التكنولوجي في أنظمة القتال الفتاكة ذات الأبعاد الإستراتيجية كالصواريخ العابرة للقارات أو المنشآت النووية .. لكنه من غير المتوقع أبدا ..حتى أن علماء الفلك والأبراج لو يتوقعوا حصول هذا الحدث الصاعق للإدارة الأمريكية ..فكان حذاء منتظر الزيدي أشمل وقعا من الصواريخ البالسستية حينما غادر قاعدة الإنطلاق من قدمي منتظر متجها نحو شخص بوش .. وكان الحق كبيرا مع الحذاء حينما ابتعد عن بوش لكي لا يتسخ الحذاء من هكذا إنسان مامن قيم ولا من مباديء لديه .. كم من الممارسات القمعية التي قام بها بوش ضد الشعوب المستضعفة وكم قتل من الأبرياء شيوخا ونساء وأطفالاً.. وكم وضع في المعتقلات من المناضلين الذين وقفوا مواقف الحق من بوش ؟ هو مجرم وطاغية ولذلك استحق أن يضرب بفردتيّ الخذاء .. وربما باتت الإدارة الإمريكية اليوم بالتفكير بطريقة ما ليكون نعل الأحذية من المطاط .. أي يكون ذو طراوة أقل في حال حدوث هجوم مفاجيء لأي طاغية من إدارتها ..ولربما سيحدث قصف جديد من أحذية الشعب الفلسطيني في وجه المحتل الإسرائيلي الذي فتك ودمر وقتل وأباد .. فنقرأ المثل الذي يقول ( لك يوم يا ظالم )
عندما احتل الأمريكيون العراق بكيت ..وعندما رأيت حذاء منتظر الزيدي يقبل بوش ضحكت .. كانت واحدة بواحدة .فليعلم أي ظالم ومجرم حرب أنه سيؤول إلى هذا المآل الذي آل إليه بوش .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsha3er.ba7r.org
 
حذاء عراقي يشغل العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر بسام بحري :: مقالات وبحوث :: مقالات وبحوث-
انتقل الى: